برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 3 مارس: مولود جديد


بقلم / شاهندة سامح

يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص كثير الإفراط فى تناول الطعام، يعشق الأكلات السريعة وكثير الشراء، ويحب التسوق ويتابع الموضة، ويعشق التجمعات الاجتماعية يحمل حسا فكاهيا يجعله شخصا مميزا.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 2 مارس

يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص اجتماعى قادر على تكوين الصداقات والعلاقات، يعشق السفر والتعارف على الثقافات المختلفة، ويمتلك روح المرح والتفاؤل، قادر على تخطى الصعاب لكنه شخص مزاجى متقلب المزاج.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز، ونقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تغير من مجالك ويفضل البحث عن مجال جديد مقرب لقلبك ليكى يساعدك على الإنتاج بطريقة جيدة تساعدك فى الوصول لتحقيق الأهداف والأحلام يفضل أن تسعى من جديد.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود الجوزاء شخص رومانسى يسعى دائمًا إلى التعايش بعلاقة عاطفية، لكنه يجب عليه خلال الفترات المقبلة أن يتعامل بشكل مقبول ويبتعد عن التقلبات المزاجية بالعلاقة، ويحاول أن يحتوى شريك حياته بطريقة أفضل.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول القليل من المكسرات ما بين الوجبات، ويفضل أن تسعى من أجل عمل بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحتك، ويفضل أيضًا أن تبتعد عن التدخين.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء أن يستعد ويجهز نفسه لمقابلة المولود الجديد خلال الأيام المقبلة، وأن يعد نفسه بطريقة جيدة من خلال الاستعدادات المادية وتهيئة الظروف.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.