5 علامات بتقولك إنه بيحبك بس بينكر ويكابر.. المبالغة فى التجاهل أبرزها


بقلم / هند محمود

قد يشعر البعض ببعض المشاعر تجاه أحد الأشخاص، والتى تدفعه للاطمئنان عليه بين الحين والآخر والوقوف بجانبه فى جميع المواقف والأزمات، كما يرغب فى الجلوس معه لبعض الوقت، وغيرها من المشاعر التى تنتمى للحب، ولكن ينكرها البعض، ويعرفها بأسماء أخرى مثل الصداقة، ولذلك أشار تقرير منشور بموقع “thoughtcatalog”، إلى علامات تشير إلى وقوع شخص ما فى حبك رغم إنكاره الدائم، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

علامات دالة على وقوعه فى الحب رغم إنكاره: بيعمل إنه مش مهتم

يحاول أى شخص إنكار حبه من خلال التقليل من الاهتمام بالاتصال بالشخص الأخر، وادعاء عدم اهتمامه بأحدث أخباره، رغم إنه ينصت دائمًا عندما يذكر أحد اسم الشخص المعجب به.

بيتابع الاستورى

عندما يقع الإنسان فى الحب، فأنه يحرص دائماً بالإطلاع على كل ماهو خاص بالحبيب مثل المحادثات القديمة والاطمئنان عليه بين الحين والأخر، مدعيًا أن هذا بدافع الصداقة، مع متابعة القصص المصورة التى ينشرها الحبيب على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

بيأكد دايمًا على أنكم أصدقاء

يلاحظ المحيطون بالشخص علامات وقوعه فى الحب، واهتمامه بشخص معين، لكنه نفسه ينكر دائمًا هذا الشعور، مدعيًا أن من حوله يبالغون وأن ما يفعله تجاه هذا الشخص ماهو إلا تعبير عن صداقته ليس إلا، ما يجعله يؤكد على توصيف العلاقة من حين لآخر.

بيشوف دمك خفيف

يرى الواقع فى الحب أن حبيبه يتمتع بخفة دم، حتى وإن كان غير ذلك، ودائمًا ما يجامله على نكاته السخيفة. ويكون ضحكه من القلب فعلاً وليس ابتسامة صفراء.

بيغير وبيكابر

عندما يقع الإنسان فى حب شخص ما، فإنه يشعر بالغيرة الشديدة عندما يقترب أحد منه، وقد يتضح ذلك فى انفعاله المفاجىء الذى يصدر دون سبب واضح، ومع ذلك يتحجج بأن شىء ما جعله ينفعل غير الغيرة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.