قرد يقلد البشر ويرتدى كمامة طبية للحماية من فيروس كورونا


بقلم / ريتاچ خالد

تعرف القرود بأنها أكثر الحيوانات تشبه الإنسان، بالنسبة للشكل والتصرفات التي يفعلونها، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم وتسببه في تغييرغالبية أساليب الحياة عند البشر حتى أصبحوا مجبرين على تغطية وجوههم للحد من انتشار الفيروس، وهوالأمر الذي حاولت فيه القرود تقليد البشر.

وظهرأحد القردة وهو يحاول تقليد البشر بطريقة مضحكة ، عندما حاول استخدام كمامة طبية لتغطية وجهه حماية من فيروس كورونا مثلما يفعل البشر.

في فيديو متداول، قام أحد القرود بتغطية وجهه بطريقة ساخرة عندما عثر على غطاء وجه ملقى على الأرض في أحد الشوارع اثناء تجولة، وحاول المشى به مثل البشر.

ويبدو قناع الوجه أكبر من وجه القرد الصغير وهو ما تسبب في سقوطه أكثر من مرة عندما بدأ يتحرك به، كما يظهر الفيديو.

وفى مشهد طريف آخر، وثقت الكاميرات لحظة قيام أنثى قرد تستمتع بارتداء نظارة شمسية تم إسقاطها عن طريق الخطأ في حظائرها في حديقة حيوانات إندونيسية

وتوجهت أنثى القرد الكبيرة، التي كانت تحمل طفلها نحوالنظارة التى سقطت داخل حظيرتها في حديقة تامان سفاري في بوجور بإندونيسيا، وفقا لصحيفة” ديلى ميل” البريطانية.

كانت الزائرة أوليتا تيتسو تنظر إلى أنثى القرد عندما انزلقت نظارتها من أعلى رأسها وسقطت حظيرة القرد، قالت:”كنت أميل لألقي نظرة على بعض إنسان الغاب في الجزء السفلي من العلبة عندما سقطت نظارتي الشمسية عن رأسي، بعد دقيقتين، جاءت واحدة من القرود والتقطت النظارات ولعبت بها لمدة دقيقتين حتى توصلت كيفية ارتدائها”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.