نابي كيتا يقترب من الرحيل عن ليفربول


بقلم / ياسر عبدالله

يقترب الغيني نابي كيتا نجم وسط فريق ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن الريدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

شارك الدولي الغيني نابي كيتا نجم وسط ليفربول، أساسياً في المباراتين الإفتتاحيتين بالدوري الإنجليزي ضد نورويتش سيتي وبيرنلي.

وحسبما نشرت شبكة “ESPN”العالمية، إنه علي الرغم من إعتماد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول علي نابي كيتا بشكل أساسي، في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، إلا أنه يدخل ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن “أنفيلد”.

أضافت، إن نادي ليفربول يستعد الآن للإستماع إلي العروض المقدمة لعدد من لاعبيه، وعلي رأسهم الغيني نابي كيتا، ديفوك أوريجي وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

من جانب أخر، أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قريبا للغاية من الانضمام لقائمة اللاعبين الأكثر تحقيقا للانتصارات مع الريدز في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ونجح محمد صلاح في تحقيق الفوز مع ليفربول في أول جولتين من الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى، أمام نورويتش سيتى بنتيجة 3-0 على ملعب ” كارو رود”، ثم ثنائية نظيفة ضد بيرنلي على ملعب “أنفيلد”.

ويحتاج محمد صلاح لتحقيق 19 انتصارا مع ليفربول في الموسم الحالي من البريميرليج، ليدخل قائمة أكثر 10 لاعبين تحقيقا للفوز بقميص الريدز في الدوري الإنجليزي

وحقق محمد صلاح 101 فوزا في البريميرليج مع ليفربول، ليأتى في المركز الثامن عشر بالقائمة متساويا مع الألماني ديتمار هامان، ويحتاج لتحقيق 19 فوزا ليعادل الرقم المسجل باسم جيورجينيو فينالدوم العاشر في القائمة برصيد 120 انتصارا قبل أن يرحل لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتصدر جيمي كاراجر، قائمة أكثر لاعبى الريدز تحقيقا للفوز في تاريخ البريميرليج برصيد 264 انتصارا، يليه ستيفن جيرارد برصيد 255 فوزا في الدوري الإنجليزي، ثم يأتي جوردان هندرسون ثالثا برصيد 172 انتصارا بالتساوى مع سامي هيبيا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.