اعرفى لون الأزياء المناسب لبرجك في 2021.. “الحمل” أرجواني و”القوس” كحلي


بقلم / احمد الفولي

ليس هناك شك أنك تحاولين كل عام معرفة أحدث اتجاهات الموضة، ومتابعة كل ما هو جديد فى عالم الأزياء، وربما الألوان الجديدة التى تحتل صدارة كل موسم، وفى التقرير التالى يقدم لك موقع “who what wear” أفضل الألوان التي يمكن ارتداؤها في عام 2021 وفقًا لبرجك الخاص، حتى تتألقين وتتمتعين بمظهر أنيق هذا العام:

الحمل:

بالنسبة لمواليد برج الحمل، فإن اللون الأرجواني هو الأنسب لهن هذا العام، ودمج المزيد من هذا اللون في خزانة ملابسهن سيساعدهن على إدراك ذاتهن، والشعور بالإنجاز الذي يسعين إليه.

الثور:

يهتم مواليد برج الثور بالنشاط البيئي والأنشطة الاجتماعية، لذلك يجسد اللون الأخضر الموضوعات التي تحتل الصدارة في أذهانهم، إنه لون الطبيعة والهدوء، والأخضر سيساعد أيضًا برج الثور على التعامل مع بعض الطاقة غير المنتظمة في العام المقبل.

الجوزاء:

اللون المناسب لمواليد برج الجوزاء سيكون “اللافندر”، وهو لون هادئ سيجعلهن يشعرن بالراحة التى يبحثن عنها لفترة طويلة، كما سيعطيهن جاذبية خاصة وشعور بالتميز.

السرطان:

البورجاندى هو اللون الذى سيعبر عن مواليد برج السرطان، اللاتي يتمتعن بقوة الشخصية وييحثن عن تلك القوة فى أزيائهن.

الأسد:

هذا هو العام الذي سيختبر مرونة برج الأسد، وستعبر مولودة برج الأسد عن الطاقة التى بداخلها باللون الأحمر، باعتباره لون الثقة والقوة.

العذراء:

ستساعد الألوان الترابية مثل اللون البني مواليد برج العذراء على إثبات شخصياتهن القيادية، والتعبير عنها بشكل مثالى.

الميزان:

دائمًا ما تبحث فتيات برج الميزان عن المرح واللعب، لذلك من الطبيعي أن يكون لونهن المفضل فى 2021 هو الأصفر، كما أنه لون الإبداع، وسيساعدهن اللون الأصفر على إظهار المزيد من السعادة.

العقرب:

تحب فتيات برج العقرب الإنطلاق والإثارة، ويقوم اللون الأزرق بهذه المهمة، مما يدفعهن إلى المزيد من الحركة والإثارة في حياتهن.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.