فاتى يشارك فى تدريبات برشلونة قبل مباراة خيتافى بعد غياب 10 أشهر


بقلم / هند وليد

انتظم اللاعب الشاب أنسو فاتي، في تدريبات فريقه برشلونة الأول صباح اليوم الثلاثاء، حيث عاد غلى مران الفريق الكاتالوني الجماعية، استعدادًا لمواجهة خيتافي.

أخبار برشلونة اليوم

ويعتبر أنسو فاتي، هو المفاجأة الكبرى في التدريبات الجماعية الصباحية ، استعدادًا لمباراة خيتافي في الدوري الإسباني، ويستعد برشلونة لمواجهة خيتافي يوم، الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو”.

وقال الصحفي جوسيب كابديفيا المتخصص فى اخبار برشلونة عبر صفحته على تويتر : “أخبار جيدة جدًا، شارك أنسو فاتي في جزء من جلسة التدريب مع المجموعة اليوم”.

أخبار برشلونة اليوم

وعاد فاتي مرة أخرى بعد غياب طويل دام 10 أشهر بعد إصابته في الغضروف المفصلي للركبة واحتياجه أكثر من عملية جراحية منذ نوفمبر عام 2020.

كانت تدريبات فاتي هي الإحماء وملامسة الكرة في الأساس، لكنه شارك لبضع دقائق مع زملائه في ملعب التدريب واستقبله الجميع بحفاوة كبيرة.

أخبار برشلونة اليوم

كما كانت مرحلة تعافي فاتي بها الكثير من العقبات والانتكاسات حيث كان من المفترض أن يعود في شهر أبريل الماضي لكن العمليات الجراحية أدت إلى تأخير موعد العودة حتى أغسطس.

أخبار برشلونة اليوم

مشاركة فاتي غير متوقعة أمام خيتافي ومن المفترض أن يعود بعد انتهاء التجمع الدولي المقبل عندما يتواجه برشلونة وإشبيلية على ملعب “سانشيز بيزخوان” في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني يوم 11 سبتمبر.

وغاب عن تدريبات الثلاثاء كل من، ممفيس ديباي وفرينكي دي يونج ولكن هذا لن يؤثر على فرص مشاركتهما في مباراة خيتافي ومن المتوقع مشاركتهما في الأيام المقبلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.