أزبيلكوتا قائد تشيلسي: مباراة ليفربول كبيرة ولوكاكو عظيم


بقلم / سعاد محمد

تحدث سيزر أزبيلكويتا، قائد فريق تشيلسي، عن مواجهة نظيره ليفربول في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد يوم السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقال أزبيلكوتا، في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة صن : “إنها مباراة كبيرة، ونحن نعلم أن كلا الفريقين جاءا من فوزين، ولم نتلقَ أي أهداف، ونحن نستعد جيدًا، وعلينا الذهاب إلى هناك وإظهار جودتنا على ملعب عريق مثل أنفيلد”.

وأضاف، قائد البلوز بشأن المنافسة على البريميرليج قائلا: “إنه تحدٍ بالنسبة لنا، ونحن نعلم أننا أنهينا الدوري الموسم الماضي في المكان الذي نريد أن نكون فيه، ولقد أنهينا الموسم في المركز الرابع، لكن علينا أن نُظهر كل يوم أننا جاهزون للمنافسة”.

وعلق أزبيلكوتا علي مهاجم الفريق الجديد، روميلو لوكاكو قائلا : “دائمًا ما كان روميلو شخصية عظيمة، ويرغب في التحسن، ويحاول مساعدة الفريق، وليس لديّ أدنى شك في أنه سيكون لاعبًا رئيسيًا بالنسبة لنا، ونحن سُعداء للغاية بوجوده هذا الموسم، ويمكنك أن ترى نقاط قوته وشخصيته بتسجيله وصناعته للأهداف والطريقة التي يلعب بها”.

وتابع قائد تشيلسي: “على الرغم من أن آرسنال كانت مباراته الأولى وكان لديه أسبوع تدريب واحد فقط، لكنه يعرف النادي، ولقد كان هنا من قبل، ولديه الطموح والرغبة في النجاح ومساعدة الفريق على الاستمرار في الفوز بالألقاب”


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.