آرسنال يكشف تعافى لاكازيت وجاهزية أوديجارد لمواجهة وست بروميتش


بقلم / نور مصطفي

كشف فريق آرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء ، الحالة الفنية والطبية للاعبي الفريق الأول، وذلك قبل انطلاق الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تنطلق الجولة الثالثة من البريميرليج، يوم السبت المقبل الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري.

ونشر الموقع الرسمي لفريق أرسنال الإنجليزي، الحالة الطبية للاعبيه، قائلا: إن لاكازيت تعافى تمامًا من إصابته بفيروس كورونا، وعاد لتدريبات الفريق الجماعية.

وأكد التقرير الطبي، أن بيلرين عاد أيضًا للتدريبات، والتقييم مُستمر لتحديد مدى جاهزيته للمُشاركة في المباريات المقبلة، أما عن مارتن أوديجارد، المنضم حديثًا لصفوف الجانرز، أصبح مُتاح للعب الآن، وتحديد المشاركة الأولى له في الدوري الإنجليزي.

وأضاف البيان، أن تيرني عاد للتدريبات الكاملة، وتوماس بارتي من المقرر عودته للتدريبات بنهاية الشهر الحالي، ‏بالإضافة إلى جابريال الذي عاد للتدريبات بعد إصابته، وتعرض بن وايت وإصابته بفايروس كورونا، ولن يكون متاحًا للقاء الغد أمام ويست بروميتش.

وسيُواجه أرسنال نظيره وست برومتش، في تمام التاسعة مساء غدًا الأربعاء، ضمن مُنافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.