بريطانية تجهز مستودع تموين بالمنزل يساعدها فى إنجاز طعام أطفالها بسرعة.


بقلم / ممدوح احمد

أقامت أم بريطانية محطة تموين داخل منزلها كي تساعدها في إعداد الإفطار ومستلزمات أفراد أسرتها ونشرها على تيك توك استقطبت آلاف الإعجاب من الأمهات بصفة خاصة.

وأشارت صحيفة صن إلى أن شانون دويرتي تبث مقاطع متعددة على تطبيق تيك توك توضح فيه كيفية إعداد الطعام ووضع زجاجات المياه ومستلزمات “اللانش بوكس” لأطفالها في وحدة تخزين خاصة لتسهيل الاستعانة بها.

وتقول شانون إن تلك الطريقة تسهل تجهيز أطفالها للمدرسة عند استئناف الدراسة، كما أنها مفيدة في الصيف، وتقلل من الوقت والمجهود عليها وعلى أطفالها، وتمكنهم من الحصول على احتياجاتهم بأنفسهم من دون فوضى أو خطر عليهم.

وتوضح شانون في فيديوهاتها كيفية إعداد الأشياء بسرعة لأن كل شيء موضوع في مكان خاص معروف للجميع، بما يشبه محطة لانش بوكس بحسب قولها.

وهي تخزن في تلك المحطة صناديق الطعام المدرسية والزجاجات وكل الحاويات البلاستيكية والأشياء التي يتطلبها بما في ذلك الشوك والملاعق والسكاكين البلاستيكية والمناديل الورقية.

وأوضحت أن تلك الطريقة تجعل أطفالها يساعدونها في إعداد حاجياتهم ما يقلل من المجهود الذي تبذله وتجعل من الأعمال الأسرية متعة حقيقية لأنها تجمعها مع أطفالها وتشعرهم بالمسؤولية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.