أكاديمية بدر تتربع على عرش الكاراتيه


بقلم د/ عمرو الفقي

أكدت صحيفة “انترناشيونال جروب إيجيبت” أن الاهـتمام الذي شهده مراسلينا في أكاديمية بدر في منطقة جسر السويس بالبراعم الناشئة في رياضة الكارتيه يؤكد ضرورة تقديم كــافــة أوجه الـــدعـــم الفني والمادي والمعنوي من الدولة لها، والأكاديمية تحت رعاية وإدارة كابتن/ وليد ذكي المدير الإداري لها و كذلك كابتن / محسن المدير الفني للأكاديمية و بمشاركة كابتن / بنداري
مدرب الكاراتيه في الأكاديمية قد حرصت على انتقاء المواهب من البراعم وتقديم الدعم اللازم لهم، وتوفير مناخ حصد البطولات، وتوفير المعسكرات الـخـارجـيـة، والاحــتــكــاك بكل المـــدارس الرياضية والأبـطـال في مختلف المراكز و النوادي الرياضية ، وهو الأمر الذي يعد بداية حقيقية لإعــداد جيل من الأبـطـال في تلك الرياضة المميزة .

وأوضحت الصحيفة ، في افتتاحية عددها الصادر اليوم الاثنين بعنوان “أكاديمية بدر تتربع على عرش الكاراتيه “، أن المرحلة القادمة ستشهد ميلاد العديد من الأبطال الجدد وأنهم سيكونون بمثابة جيل العظماء في رياضة الكاراتيه خلال السنوات المقبلة ، وهو ما يدفع الأكاديمية إلى مضاعفة الاهــتــمــام بالمـواهـب الجديدة في اللعبة. ولا عجب فهذه البطلة الأولمبية فريال أشرف قد خرجت من مركز شباب بحي المرج.. لتكتب رحلة كفاح شاقة ومشرفة.. سطرت اسمها بحروف من ذهب.. سجلت تاريخًا مشرفًا لها ولوطنها مصر كأول رياضية مصرية تفوز بالميدالية الذهبية في تاريخ الألعاب الأولمبية.

وشددت الصحيفة على أن أكاديمية بدر مليئة بالعناصر الموهوبة في مختلف الرياضات ولا تريد إلا فرصة واهتمامًا كافيًا وقليلا من الإمكانات ليواصلوا العطاء والوصول إلى منصات التتويج في المحافل الدولية..

ونوهت إلى أن وصــول فـريـال أشــرف إلى منصة التتويج بالذهبية في أولمبياد طوكيو رسالة لكل فتاة وشـاب.. بأن لكل مجتهد نصيبًا ولكل مكافح حصادًا ونجاحًا وأن الفرصة آتية والنجاح والانتصار في الانــتــظــار.. فـقـط اعملوا واجتهدوا واخلصوا.
وها هو دافع قوي للجميع لاجتهاد والوصول إلى منصات التتويج فقد تصدرت اللاعبة فريال أشرف فور فوزها بالميدالية الذهبية الأولى محركات البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتفل المصريون بابنة بلدهم التي حققت إنجازا تاريخيا ينسب إلى بلادها وللعرب للمرة الأولى و ذلك بعد أن فازت لاعبة منتخب مصر للكاراتيه على منافستها الكازاخستانية صوفيا بيروليتسيفا في نصف النهائي بنتيجة 5/4 منافسات وزن 61 كجم في أولمبياد طوكيو لتتأهل فريال أشرف للمباراة النهائية التي فازت فيها بالميدالية الذهبية.

وتعد فريال أول مصرية وعربية وأفريقية تحصد ذهبية أولمبياد الكاراتيه، كما كانت أول مصرية تحقق ميدالية بالدوري العالمي للكاراتيه.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.