فالنسيا بـ10 لاعبين يحسم مواجهة خيتافى بهدف فى افتتاح الدورى الإسبانى


حقق فالنسيا فوزا غاليا على ضيفه فريق خيتافي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ميستايا، في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد 2021-2022 للدوري الإسباني “الليجا”.

أحرز لاعب الوسط كارلوس سولير الهدف الوحيد لفريق فالنسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من أحداث اللقاء.

ولعب فريق فالنسيا معظم أحداث المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد اللاعب هوجو جويامون، في الدقيقة الرابعة.

كما تعرض إيريك كاباكو لاعب فريق خيتافي للطرد في الدقيقة 76 لحصوله على انذارين.

ويدخل فالنسيا الموسم محملاً بخيبة أمل النسخة الماضية حيث احتل المركز 13 وهو أسوأ أداء له، منذ احتلاله المركز 14 في موسم 1987-1988.

وتم تعيين المدرب خوسيه بوردالاس مديراً فنياً لفريق الخفافيش في مايو الماضي، حيث وقع عقدًا لمدة عامين، حيث يعد الموسم الحالي أكبر تحد له حتى الآن.

وقدم نادي فالنسيا أداء على أرضه نسبيًا في الموسم الماضي، حيث حصل على 31 نقطة من 19 مباراة، لكن كان لديه ثاني أسوأ سجل خارج أرضه في الدوري الإسباني وسيصمم على تحسين ذلك في 2021-22.

في المقابل يدخل خيتافي النسخة الحالية من البطولة بخيبة أمل أيضًا بسبب أدائه في الدوري الإسباني الموسم الماضي، حيث حصل على إجمالي 38 نقطة من 38 مباراة في المركز الخامس عشر، بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

وتقام غدا السبت مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، في حين يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد، ويحل أتلتيكو مدريد (حامل اللقب) ضيفا على سيلتا فيجو مساء الأحد في أبرز مباريات الجولة الأولى من الليجا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.