عرض منديل دموع ميسي فى مؤتمر وداع برشلونة للبيع مقابل مليون يورو


رحل النجم ليونيل ميسي عن برشلونة الإسباني خلال الصيف الحالي نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أمضى غالبية مسيرته الكروية ضمن صفوف الفريق الكتالونى، بعد أن فشل إدارة البارسا في تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني الذى أنتهى في نهاية يونيو الماضى.

وعلى الرغم من رحيل ميسي، إلا أن آثاره مازالت باقية فى كتالونيا وهو الذى دفع أحد عشاق النجم الأرجنتيني للإعلان عبر منصة “ميركادو ليبر” لبيع المنديل الورقى الذى استخدمه في مسح دموعه خلال المؤتمر الصحفي الذى أعلن فيه النجم الأرجنتيني، وداعه لنادي برشلونة الإسباني، لعشاق الاقتناء.

وكان ميسي قد بكى خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه وداعه للنادي الكتالوني بعد سنوات طويلة نشأ وترعرع فيها في النادي الكتالوني، وكان شريكا في العديد من الإنجازات العالمية والقارية والمحلية، وعقب إجهاشه بالبكاء سارعت زوجته أنتونيلا، التي كانت جالسة إلى جوار أطفالهما في الصفوف الأولى لتصعد للمنصة كي تعطيه منديلا ورقيا يمسح به دموعه.

ويبدو أن أحد عشاق النجم الأرجنتيني أراد التربح من بيع ذلك المنديل الذى ألقاه النجم الأفضل فى العالم على الطاولة التى حملت الميكروفونات الخاصة بالمؤتمر، فالتقطه الحاضر للمؤتمر عارضا إياه للبيع فى أحد أشهر مواقع البيع والشراء فى إسبانيا بمليون يورو.

وفى سياق آخر، ذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني ميسي لن يتم استدعاؤه لقائمة مواجهة الغد أمام ستراسبورج، نظرا لدخوله المتأخر فى التدريبات مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن كلا من نيمار، ودى ماريا، وماركينيوس، وباريديس، وفيراتى ودوناروما سوف يغيبون أيضا عن الفريق الباريسي أيضا خلال مواجهة ستراسبورج، بعد عودتهم المتأخرة للتدريبات عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم.

وستقدم إدارة باريس سان جيرمان نجومها الجدد ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، دوناروما، أشرف حكيمى وفاينالدوم، قبل انطلاق مواجهة ستراسبورج.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.