القصر الملكي البريطاني يهنئ ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ40


بقلم/ نور مصطفى

حرص الحساب الرسمي للقصر الملكي البريطاني الناطق بإسم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية، على تهنئة ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري، بمناسبة عيد ميلادها الأربعين، حيث ولدت في مثل هذا اليوم 4 أغسطس عام 1981، وكتب الحساب عبر موقع “تويتر” :”أتمنى لدوقة ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم”

فيما قام الحساب الرسمي لدوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون بتهنئة ماركل، حيث نشر صورة لها، مصحوبة بتعليق :”أتمنى عيد ميلاد سعيد الأربعين لدوقة ساسكس”.

ولدت راشيل ميجان ماركل في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، و تخرجت في عام 2003 جامعة نورث وسترن بالقرب من شيكاجو، وتعرفت ميجان على الأمير هاري عام 2016 فى حفل عشاء لصديق مشترك بينهم أثناء وجودهم فى كندا ثم نشأت بينهم قصة حب توجت بالزواج في 19 مايو 2018 بكنيسة القديس جورج الواقعة في ساحة قلعة وندسور الشهيرة.

وأنجبت ميجان طفل وطفلة هما آرتشي الذي يحتل المرتبة السابعة في ترتيب وراثة العرش البريطاني من بعد والده و ليليبيت ديانا التي تحتل المرتبة الثامنة في ترتيب وراثة العرش.

وفي في الثامن من يناير 2020، أعلن هاري وزوجته ميجان، أنهما يعتزمان التنازل عن دورهما فى العائلة المالكة، ويعيشا بالوقت الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية ، لكنهما مازالوا يحملون القاب دوق ودوقة ساسكس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.