لليوم الثاني على التوالي ..حملة نظافة موسعة لشوارع حلوان تحت رعاية المستشار محمد توفيق


بقلم د / عمرو الفقي

لليوم الثاني على التوالي نظمت لجنة الشباب بمنظمة الضمير العالمي لحقوق الأنسان فرع حلوان

حملة نظافة واسعة لشوارع حلوان .

واستهدفت الحملة صباح اليوم الأحد شارع عزبة الولدة العمومي أمام النادي وأيضاً بجوار مدرسة أسماء و البيئة والفيشاوي والأصلاح الزراعي وأنتشلت أكوام القمامة المنتشرة في الشارع الرئيسي.

 

وبدأت الحملة صباح اليوم في مدينة حلوان بتنظيم من المنظمة يأتي ذالك تنفيذاً لتعليمات المستشار محمد توفيق مديرفرع المنظمة بالقاهرة الكبري باستمرار حملات النظافة التي تستهدف الشوارع الرئيسية والجانبية ورفع القمامة من أماكن تجميعها حفاظا على الصحة العامة للمواطنين. لإنتشال المدينة من الوضع الذي وصلت إليه.

 

وقد تم الأتفاق بين المستشار محمد توفيق مديرفرع منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالقاهرة الكبري والهيئة العامة للنظافة والتجميل بحى مدينة حلوان وشركة( انفيروا ماستر) بالتعاون مع المنظمة لرفع كافة المخلفات والقمامة من الشوارع الرئيسية والحيوية بحلوان وتم الأتفاق علي وضع خطة عمل لتعاون المنظمة مع الشركة المسؤولة وحي حلوان لإزالة القمامة والمخلفات بحلوان علي أن يستمر العمل في جميع المناطق وتم الاتفاق مع كلآ من : المهندس : عبد اللطيف محمد عبد اللطيف ” مدير الهيئة”

المهندس : حاتم الهواري ” مدير المشروع

” المهندس: محمود فتحي ” مدير فرع الهيئة بحلوان البلد

” أ. عادل احمدعبد التواب” مدير الحملة ”

وذلك بحضور لجنة الشباب لفرع المنظمة بحلوان

أ. ابوزيد عبدالله: رئيس لجنة الشباب

أ. مصطفى حلمي :. منسق لجنة الشباب للتنسيق مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومسئولي حي مدينة حلوان وشركة النظافه ” أنڤيروا ماستر”

تحت رعاية المستشار محمد توفيق مديرفرع منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان بالقاهرة الكبري

وتم اليوم الإنتهاء من رفع القمامه والمخلفات الموجوده بشوارع مدينة حلوان وسوف يتم العمل علي باقي المناطق .حسب أستكمال الخطة الموضوعة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.