كلاركسون: محمد صلاح فى دورى خاص به بلعبة تنس الطاولة


بقلم / مروه جعفر

تحدث ​لايتون كلاركسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن قدرات الدولي المصري محمد صلاح هداف الفريق في المواسم الثلاث الماضية في لعبة تنس الطاولة واصفًا ما يقدمه الفرعون بعيد عن كل اللاعبين بالرغم من إجادة ممارستها.

وقال كلاركسون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “اعتقد أنني كنت جيدًا وعندما لعبت مع زملائي، أدركت أنه يمكنني التغلب على أي شخص في تنس الطاولة، إنه في دوري خاص به”.

واضاف كلاركسون: “لكن محمد صلاح في مستوى مختلف، فهو في مرتبة أعلى من أي لاعب آخر”.

أوضح: “لقد رأيت فان دايك وجوميز يلعبان، يبدو أنهما جيدان ولكني لم ألعب معهما حتى الآن، أرنولد وجونز هما الآخران اللذان أضعهما في مرتبة الأفضل في تلك اللعبة، لذلك أقول إن هناك 6 لاعبين بما فيهم أنا الأفضل في ليفربول وأضع نفسي في المركز الرابع

وقع اختيار الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز في المواسم الثلاثة الماضية للرهان إذا ما شارك في بطولة تنس طاولة إذا ما أراد الفوز باللقب.

وينظم نادي ليفربول على هامش المعسكرات بطولات تنس طاولة بين اللاعبين والتي يشارك فيها المدير الفني الألماني على سبيل الترفيه.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لا أتذكر مثل هذه الأمور (أي لاعب هو الأفضل في اللعبة)، لكن بنسبة 100% لست أنا”.

وأضاف يورجن كلوب: “أعتقد أنه صلاح في أغلب الوقت، لو أنني محق في ذلك، لعب مع أليكس أوكسليد تشامبرلين العام الماضي”.

وشدد كلوب: “عليك أن تكون محظوظا في القرعة. لو تلعب جيدا وأوقعتك القرعة مع عضو في الطاقم الفني، فليس لديك فرصة إطلاقا”.

واختتم يورجن كلوب: “الأولاد يجيدون اللعبة، الشيء الجيد في البطولة أنك تساند زميلك طوال المسابقة”.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.