اعرف طريقة كل برج فى السيطرة على العلاقة.. السرطان بالاهتمام والحمل بالمراوغة


بقلم / رضوى الشيمي

يعتبر الارتباط بين الرجل والمرأة من العلاقات المعقدة للغاية، لأن كلا الشريكين يستثمران معظم احتياجاتهما (المادية والمالية والعاطفية) في العلاقة. ومع ذلك، فكلا الطرفين يسعيان للسيطرة على العلاقة من خلال بطرق مختلفة، تختلف من شخص لآخر، وفقا للسمات التي تحكم شخصيته.

وفي هذا التقرير نقدم طريقة كل برج في السيطرة على العلاقة، وفقا لتقرير منشور على موقع E TIMES.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (2) زوجان يتشاركان فرش منزلهما

برج الحمل

برج الحمل لديه شخصية مغناطيسية كبيرة، بالإضافة إلى قدر كبير من الطاقة تساعده على جذب الآخرين إليه، قادر أيضا على مواجهة التحديات والتغلب عليها، لكنه قد يحاول السيطرة على العلاقة من خلال خداع شريكه، فالمهم لديه تحقيق هدفه، لذلك فقدان الحجة قد يكون أسوأ بالنسبة له من فقدان ثقة من يحب.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (1) زوجان يتعاونان

برج الثور

يحكم برج الثور علاقته العاطفية، من خلال توفير الاستقرار المالي لأحبائه وأسرته، لذلك يمكن الاعتماد عليه، فهو أيضا باحث عن الاستقرار ولا يقبل التغييرات بسهولة، لكنه عنيد بشكل كبير ولا يتزحزح عن أرآئه خطوة واحدة.

برج الجوزاء

يتحكم مولود الجوزاء في العلاقة بطريقتين الأولى الكلمات فهو يعرف كيف يخرج الكلمات التي من شأنها أن تؤثر في الطرف الثاني، بالإضافة إلى روح الدعابة التي يمتلكها، ومع ذلك فإنه يفتقر إلى الصبر لذلك يعيش في الأغلب حالة ندم على تسرعه.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (1)زوجان يتشاركان المهام

برج السرطان

الحب والرعاية والاهتمام هي وسيلة مولود برج السرطان للسيطرة على العلاقة، فلا يمكن لأي شخص أن يقاوم هذه المشاعر المليئة بالدفء، رغم أنه أحيانا قد يكون مبالغا لكنها طريقته في التعبير عن حبه.

برج الأسد

برج الأسد هو علامة نارية مليئة بالطاقة والحماس، وهو ما يجعل الطرف الآخر يشعر أنه الشخص الأكثر روعة وتميزا في حياته، ولكنه أيضا شديد الاهتمام بمن يحب ينفق عليه ببذخ لكي يشعره بالسعادة.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (1) ارتباط عاطفي

برج العذراء

برج العذراء هو برج ترابي من أكثر الأبراج عملية ومنهجية، يسيطر على العلاقة من خلال دقته في التفاصيل وجمع المعلومات وتحليل وتصحيح الأخطاء.

برج الميزان

يكره برج الميزان النزاعات، لذلك غالبًا ما يفضل إيجاد حل وسط يرضي الطرفين بدلا من الثبات على موقفه، لذلك فهو شخص مريح الطباع ويمكن أن يكون سبب للسلام العقلي لمن حوله.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (2)شاب وفتاة  يتجولان

برج العقرب

يتمتع برج العقرب بالعيون الأكثر جاذبية حيث هالة من الغموض يحتمي بها دائما، يتمتع بمشاعر قوية قد تكون مخيفة للطرف الآخر في كثير من الأحيان، لكنها لن تهزم جاذبيتهم.

برج القوس

عيون القوس أكثر إشراقًا وتألقًا، يتمتع بروح الدعابة، صريح وواضح جدا في علاقاته، يحبون تأجيل المشكلات بدلا من إيجاد حلولا لها، لذلك يكون حبه للحياة هي وسيلته للسيطرة على العلاقة، فهو يريد شريك متوافق معه تماما.

برج الجدي

الشخصية القوية التي يمتلكها برج الجدي هي وسيلته للسيطرة على العلاقة، حتى يصلوا بنفسه وعائلته إلى الاستقرار الذي يتمناه.

الأبراج والسيطرة في العلاقات العاطفية (3) زوجان يتناولان الطعام

برج الدلو

يعشق برج الدلو حريته لذلك لا يخضع لقرار الارتباط إلا بعد تفكير طويل، لذلك لن يقبل أي محاولة من شريكه لتقييده، سيحاول دائما فرض سيطرته حتى يشعر بحريته، سواء كان ذلك ماديا أو معنويا.

برج الحوت

برج الحوت هو حالم وذكي يعيش في عالم خاص به، يخفي آلامه خلف قناع الضحك، لا يحب الدخول في جدال أو صراع، لكنه يحاول السيطرة على العلاقة من خلال إظهار الجانب الساخر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.